1. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  2. Resident Evil 7 لعبة إرتبط اسمها بألعاب الرعب و حقق نجاحات ضخمة في سوق الألعاب لسنوات طويلة حتى بات العنوان الأضخم لشركة التطوير اليايانية العريقة Capcom . إنه ريزدنت ايفل بكل تأكيد، و هذه السلسلة اللتي بدأت في التسعينات مرت على أجيال مختلفة من اللاعبين، و مع مرور الوقت اضطرت لتغيير جلدها عدة مرات حتى تواكب آخر التطورات في سوق ألعاب الفيديو. من لعبة رعب كلاسيكية في الجزء الأول الى لعبة أكشن مثيرة في الجزء الرابع، و انتهاء بلعبة كارثية دون المستوى المعهود من السلسلة في الجزء السادس اللذي فقد التوجه و الجودة بشكل كامل. الجزء السابع كان لا بد أن يتخذ مسارا مغايرا، و يعيد السلسلة على الخارطة ألعاب الرعب بعد خيبت آمال محبيها في الجزء السابق . التفاصيل من الرابط التالي :

    https://sa.gm-master.org/threads/31/

تسريبات : طور زومبي جديد قيد التطوير للعبة Rainbow Six Siege

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN Game Master Member

    29
    0
    1
    ‏4 سبتمبر 2017
    ذكر
    مشرف إداري
    الرياض
    windows_10
    DSL_16MB
    gm__cplub
    PS4
    [​IMG]
    التزمت لعبة التصويب Rainbow Six Siege بالواقعية قدر المستطاع منذ إطلاقها بالأسواق، ولكن رغم ذلك ظهرت تسريبات جديدة اليوم تشير لوجود طور زومبي جديد قيد التطوير سيتم الإعلان عنه قريبا يضع اللاعبين في مواجهة آكلي لحوم البشر مع تقديم شخصيات و خرائط جديدة كليا.
    التسريبات تأتي من نفس الشخص الذي قام بالكشف عن تفاصيل المحتوى الإضافي القادم Operation White Noise والعملاء الجدد ووجود 3 خرائط، بجانب طور بقاء يركز على آكلي لحوم البشر.
    بحسب التسريبات السابقة ستقدم اللعبة 3 شخصيات جديدة بقدرات مختلفة اثنين من القوات الخاصة في كوريا الجنوبية وعميلة من القوات الخاصة البولندية، كذلك أوضحت التسريبات وجود أثنين من العملاء المكسيكين المخصصين لطور الزومبي على ما يبدو، ولكن تظل جميع تلك المعلومات غير مؤكدة إلا أن يتم الكشف عن الموسم الجديد بشكل كامل.

    المصدر
     

التعليقات

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة