1. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  2. Resident Evil 7 لعبة إرتبط اسمها بألعاب الرعب و حقق نجاحات ضخمة في سوق الألعاب لسنوات طويلة حتى بات العنوان الأضخم لشركة التطوير اليايانية العريقة Capcom . إنه ريزدنت ايفل بكل تأكيد، و هذه السلسلة اللتي بدأت في التسعينات مرت على أجيال مختلفة من اللاعبين، و مع مرور الوقت اضطرت لتغيير جلدها عدة مرات حتى تواكب آخر التطورات في سوق ألعاب الفيديو. من لعبة رعب كلاسيكية في الجزء الأول الى لعبة أكشن مثيرة في الجزء الرابع، و انتهاء بلعبة كارثية دون المستوى المعهود من السلسلة في الجزء السادس اللذي فقد التوجه و الجودة بشكل كامل. الجزء السابع كان لا بد أن يتخذ مسارا مغايرا، و يعيد السلسلة على الخارطة ألعاب الرعب بعد خيبت آمال محبيها في الجزء السابق . التفاصيل من الرابط التالي :

    https://sa.gm-master.org/threads/31/

بشكل رسمي Microsoft تعلن عن توقف إنتاج Kinect

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN Game Master Member

    29
    0
    1
    ‏4 سبتمبر 2017
    ذكر
    مشرف إداري
    الرياض
    windows_10
    DSL_16MB
    gm__cplub
    PS4
    [​IMG]

    علي مدار الفترة الماضية ظهرت العديد من الشائعات عبر شبكة الإنترنت والتي تشير إلي نية شركة Microsoft عن توقف إنتاجها لجهاز Kinect، واليوم وبشكل رسمي تعلن الشركة بالفعل عن توقف إنتاج جهاز Kinect بعد مرور 7 سنوات.
    جهاز Kinect صدر للمرة الأولي في عام 2010 لمنصة Xbox 360 واستطاع الجهاز أن يساعد في زيادة مبيعات المنصة وجعلها تدخل في منافسة شرسة مع منصة PlayStation 3، وفي بداية الجيل الحالي قامت شركة Microsoft بالمزيد من التحسينات عبر الجهاز وإطلاقه مع منصة Xbox One بسعر يصل إلي 500 دولار ولكن لم يحقق الجهاز رفقة منصة Xbox One مبيعات جيدة بسبب قلة الألعاب التي تدعم Kinect.
    الجدير بالذكر أن جهاز Kinect استطاع علي مدار السبع سنوات الماضية أن يتجاوز حاجز 35 مليون نسخة مباعة.

    المصدر
     

التعليقات

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة