1. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  2. Resident Evil 7 لعبة إرتبط اسمها بألعاب الرعب و حقق نجاحات ضخمة في سوق الألعاب لسنوات طويلة حتى بات العنوان الأضخم لشركة التطوير اليايانية العريقة Capcom . إنه ريزدنت ايفل بكل تأكيد، و هذه السلسلة اللتي بدأت في التسعينات مرت على أجيال مختلفة من اللاعبين، و مع مرور الوقت اضطرت لتغيير جلدها عدة مرات حتى تواكب آخر التطورات في سوق ألعاب الفيديو. من لعبة رعب كلاسيكية في الجزء الأول الى لعبة أكشن مثيرة في الجزء الرابع، و انتهاء بلعبة كارثية دون المستوى المعهود من السلسلة في الجزء السادس اللذي فقد التوجه و الجودة بشكل كامل. الجزء السابع كان لا بد أن يتخذ مسارا مغايرا، و يعيد السلسلة على الخارطة ألعاب الرعب بعد خيبت آمال محبيها في الجزء السابق . التفاصيل من الرابط التالي :

    https://sa.gm-master.org/threads/31/

مطور Project Cars 2 يتباهى بتقييماتها بأحدث عروضها

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN Game Master Member

    29
    0
    1
    ‏4 سبتمبر 2017
    ذكر
    مشرف إداري
    الرياض
    windows_10
    DSL_16MB
    gm__cplub
    PS4
    [​IMG]

    في شهر سبتمبر الماضي قدم فريق Slightly Mad Studios لعبة Project CARS 2 كمنافس لأشهر ألعاب السباقات فورزا وجران توريزمو وهذه اللعبة سرعان ما استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً بين عشاق ألعاب السباق.
    واليوم قرر الفريق أن يستعرض التقييمات التي نالتها لعبة Project CARS 2 من قبل مختلف المواقع والتي أثنت على ما حملته اللعبة من تجربة قيادة تحاكي قيادة السيارات بالواقع، إلى جانب تمتعها بذكاء اصطناعي أفضل ومنح اللاعب إمكانية التحكم في أسلوب قيادة لاعبي الذكاء الاصطناعي ودرجة عدوانيتهم في القيادة.
    كما تمكنك اللعبة من ضبط وتخصيص درجة حساسية كل زر بيد التحكم من أجل تجربة قيادة أفضل ناهيك عن إضافة الفصول الأربعة وتغيير أسلوب التحكم وفق كل فصل.



    المصدر
     

التعليقات

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة