1. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  2. Resident Evil 7 لعبة إرتبط اسمها بألعاب الرعب و حقق نجاحات ضخمة في سوق الألعاب لسنوات طويلة حتى بات العنوان الأضخم لشركة التطوير اليايانية العريقة Capcom . إنه ريزدنت ايفل بكل تأكيد، و هذه السلسلة اللتي بدأت في التسعينات مرت على أجيال مختلفة من اللاعبين، و مع مرور الوقت اضطرت لتغيير جلدها عدة مرات حتى تواكب آخر التطورات في سوق ألعاب الفيديو. من لعبة رعب كلاسيكية في الجزء الأول الى لعبة أكشن مثيرة في الجزء الرابع، و انتهاء بلعبة كارثية دون المستوى المعهود من السلسلة في الجزء السادس اللذي فقد التوجه و الجودة بشكل كامل. الجزء السابع كان لا بد أن يتخذ مسارا مغايرا، و يعيد السلسلة على الخارطة ألعاب الرعب بعد خيبت آمال محبيها في الجزء السابق . التفاصيل من الرابط التالي :

    https://sa.gm-master.org/threads/31/

تاكيد حدث Halloween Terror للعبة Overwatch في الأسبوع القادم

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN Game Master Member

    29
    0
    1
    ‏4 سبتمبر 2017
    ذكر
    مشرف إداري
    الرياض
    windows_10
    DSL_16MB
    gm__cplub
    PS4
    [​IMG]

    بعد العديد من التقارير التي ظهرت في الأسبوع الماضي، أكدت Blizzard بشكل رسمي عودة حدث Halloween Terror للعبة Overwatch في الأسبوع المقبل مع وجود العديد من المفاجآت التي تنتظر المستخدمين.
    حتى الآن لم يتم التأكد من المحتويات الكاملة التي ستتوفر للاعبين في الاسبوع القادم ولكن على أقل تقدير سيكون هناك ازياء جديدة لشخصيات McCree و Reaper مع وجود شائعات تشير لاحتمالية حصول Junkrat على زي خاص به ايضا.
    توافر Halloween Terror في العام الماضي لاقى ترحاب كبير من مجتمع اللاعبين في ظل وجود ازياء ومقتنيات جديدة متاحة ونمط لعب ظهر خصيصا للاحتفال بتلك المناسبة السنوية.

     

التعليقات

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة