1. مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  2. Resident Evil 7 لعبة إرتبط اسمها بألعاب الرعب و حقق نجاحات ضخمة في سوق الألعاب لسنوات طويلة حتى بات العنوان الأضخم لشركة التطوير اليايانية العريقة Capcom . إنه ريزدنت ايفل بكل تأكيد، و هذه السلسلة اللتي بدأت في التسعينات مرت على أجيال مختلفة من اللاعبين، و مع مرور الوقت اضطرت لتغيير جلدها عدة مرات حتى تواكب آخر التطورات في سوق ألعاب الفيديو. من لعبة رعب كلاسيكية في الجزء الأول الى لعبة أكشن مثيرة في الجزء الرابع، و انتهاء بلعبة كارثية دون المستوى المعهود من السلسلة في الجزء السادس اللذي فقد التوجه و الجودة بشكل كامل. الجزء السابع كان لا بد أن يتخذ مسارا مغايرا، و يعيد السلسلة على الخارطة ألعاب الرعب بعد خيبت آمال محبيها في الجزء السابق . التفاصيل من الرابط التالي :

    https://sa.gm-master.org/threads/31/

مليون شخص قاموا بلعب Fifa 18 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN Game Master Member

    29
    0
    1
    ‏4 سبتمبر 2017
    ذكر
    مشرف إداري
    الرياض
    windows_10
    DSL_16MB
    gm__cplub
    PS4
    أصدرت EA مؤخراً لعبة FIFA 18 التي تحمل معها للاعبين تكملة طور القصة بالجزء الماضي مع بعض التغييرات على أسلوب اللعب.
    ويبدو أن هذه اللعبة سرعان ما خطفت قلوب مئات الآلاف من اللاعبين فاليوم شركة EA عبر فرعها بألمانيا كشفت بأن عدد لاعبي FIFA 18 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بلغ 1.6 مليون لاعب.

    [​IMG]

       وقد طرحت الشركة تحديث اللعبة الأول الذي يهدف إلى إصلاح دقة تسديد الكرات وردة فعل الحارس للكرات المسددة نحو المرمى بعد أن اشتكى اللاعبون من أن تسديد الأهداف كان أمر بغاية السهوله باللعبة مع تصرفات عشوائية للحراس

    المصدر
     

التعليقات

الموضوع في 'News Games' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة